الوسط نيوز

Weekly Updates

النص هنا

Do not worry we don't spam!

الوسط نيوز

ليفركوزن بطلًا للدوري الألماني وتعثّر لأرسنال وليفربول في إنكلترا

ليفركوزن بطلًا للدوري الألماني
توّج "باير ليفركوزن" بطلًا للدوري الألماني لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه باكتساحه ضيفه "فاردر بريمان" بخماسية في مواجهة لحساب الجولة 29 من المسابقة، ليعزّز "ليفركوزن" الذي حقق فوزه الخامس والعشرين مع أربعة تعادلات وبدون أي هزيمة، صدارته رافعًا رصيده إلى 79 نقطة، ومتقدمًا بـ 16 نقطة على غريمه "بايرن ميونخ" بطل المواسم الـ11 الماضية.

سقوط أرسنال وليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز
صبّت نتائج الجولة 33 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لمصلحة "مانشستر سيتي" حامل اللقب، والذي اعتلى الصدارة طامحًا للقب رابع تواليًا بعدما خسر "أرسنال" المتصدّر السابق في ملعب "الإمارات" أمام "استونفيلا" بهدفين دون رد، ليتجمّد رصيد "الغانرز" عند 71 نقطة.
وسجل "ليون بايلي" و "أولي واتكنز" هدفي الفائز في الدقيقتين 84 و86.
وإكمالًا لفرحة "السيتي"، سقط "ليفربول" أمام "كرستل بلاس" بهدف ليبقى الريدز ثالثًا بـ 71 نقطة متخلفًا بفارق الأهداف عن "أرسنال" ويتصدر "السيتي" جدول الترتيب بـ 73 نقطة قبل ست جولات من نهاية الدوري.
إلى ذلك، تغلب فولهام على وستهام بهدفين.

تعثر للإنتر في الكالتشيو 
تعادل "إنتر ميلان" المتصدر والطامح للظفر بلقب الدوري الإيطالي مع "كاليري" بهدفين لكل منهما لحساب الجولة 32 ليبقى الفارق على حاله مع غريمه ووصيفه "ميلان" الذي تعادل أيضًا مع "ساسولو" بثلاثة أهداف لكل منهما.
وتعادل "نابولي" مع "فروزينوني" بهدفين لكل منهما.
ويتصدر "إنتر" الترتيب برصيد 82 نقطة، "ميلان" بـ 69 نقطة، "يوفنتوس" بـ 63 نقطة.